dm4588a03ktc88z05.html
المشرف على التحرير اقتصادى/ محمد ابو الفتوح نعمه الله وكيل مؤسسى حزب العداله والتنميه - قيد التأسيس ت / 01005635068 / 01119841402 / 002

Translate

اهم الموضوعات

  • https://www.facebook.com/nematallah2
  • https://twitter.com/mr_nematallah
  • {icon: "instagram", url: "#"}
  • {icon: "linkedin", url: "#"}
  • {icon: "youtube", url: "#"}
  • {icon: "vk", url: "#"}
  • {icon: "behance", url: "#"}
  • {icon: "stack-overflow", url: "#"}
  • {icon: "dribbble", url: "#"}
  • {icon: "rss", url: "#"}

شارك الصفحه مع اصدقاءك

  الفيس بوڪ  اضغط هنا
  المنتدى  اضغط هنا

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ... اقرأ التفاصيل

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ...    اقرأ التفاصيل
محركات ومولدات ذاتية الحركة والتشغيل تعمل بدون وقود اوكهرباءاو اى مصادر خارجيه للطاقه اقرأ المزيد

للتواصل مع ادارة الموقع 00201550797145

يمكن التواصل مع مسئول الموقع : اقتصادى / محمد ابو الفتوح نعمة الله تليفونيا اوعبر الواتس اب 00201550797145

الخميس، 10 فبراير 2022

رسالة لايزيس سيد القمنى

 رسالة لايزيس سيد القمنى

 الموت ليس عقابا فى ذاته لكنه بدايه  لحياة ابديه والفارق كبير بين موت المقربين الذين يجدون روح وريحان وجنة نعيم ، وبين موت الضالين قال تعالى 

 وَأَمَّا إِنْ كَانَ مِنَ الْمُكَذِّبِينَ الضَّالِّينَ ۝ فَنزلٌ مِنْ حَمِيمٍ ۝ وَتَصْلِيَةُ جَحِيمٍ ۝ إِنَّ هَذَا لَهُوَ حَقُّ الْيَقِينِ ۝  

هذا هو  الدين  الذى تتحدثين عن نبيه الكريم ؟؟ وابوك كان يحمد الجين ، ويدعو للإلحاد والفسق والفجور ، 

ياترى ابوكى تركك وأخواتك  تبوسوا وتفاخذوا وتمشوا وتنبسطوا ؟!! كما كان يدعو آباء المسلمات لترك بناتهم ؟؟ زاعما أن حديث  رجم ماعز بن مالك إنما هو لسيده تسأل الرسول لجهله وكذبه وتدليسه ؟؟ ولم تكن فى الحديث امراه او ما أشار إليه ابيك كاذبا يعنى سيب بنتك تبوس وتمشى وتنبسط ؟؟ فهل ترككم الوسواس تبوسوا وتمشوا وتنبسطوا ؟؟   إم كان منافقا يقول مالا يفعل ؟؟ ومن المسؤول عن تحول علياء المهدى لعاهره وفتاة تعرى  وكانت صديقتك وصديقه لبنت ماجد فرج ؟؟ اساليها عمن اغتصبها منذ كانت فى الحاديه عشره وهو كهل خمسينى وكانت ابنته صديقتها وتكبرها بسنوات ؟؟ وكيف تحولت الى فتاه ترفيه عن قيادات التنظيم الإلحادى فى مصر والخارج ؟؟  وجميعهم من تلاميذ وحواريين سيد القمنى ؟؟ وترجمه حيه لأفكاره ؟؟ تتحدثين عن أن ابوك كان لا يتقاضى مليما عما يكتب ويقول ؟؟ وانت كاذبه ؟؟ فلتخبرينا ما علاقه ابوك يا ايزيس بالحزب الشيوعى المصرى السرى ؟؟ الم يكن الحزب هو الذى يطبع كتبه وكتب رموز الماركسية والإلحاد فى مصر ؟؟ وينظم له الندوات والمؤتمرات التى لا يكاد يحضرها  أحد ؟؟ من التمويل الأجنبى والصهيونى الذى يحصل عليه ذلك الحزب بشكل سرى ؟؟ ولدى معلومات تفصيليه فى ذلك ؟؟ والتمويل السنوى للحزب بملايين الدولارات ؟؟ ثم يخرج ابيك كاذبا متنطعا يقول إنه يستثمر كل أمواله فى طباعة كتبه ؟؟ الم تسمعى يا ايزيس عن فضيحه إحدى الكاتبات مع أقباط المهجر والمرتبات التى كانت تتقاضاها ومن فضحها هم الأقباط أنفسهم  فى أول خلاف حينما رفضت تقديم شكوى عن الاضطهاد المزعوم  للأقباط فى مصر للخارجيه الامريكيه والغريب أن تلك الكاتبه كانت تتعامل مع ذات الجهات التى يتعامل معها ابيك ؟؟ وتظهر فى ذات القنوات المشبوهه ؟؟  إن كنت لا تعلمين فلتسالى اسماعيل حسنى مثلا صديق ابيك ؟؟ 

 اخت ايزيس هل كان أبوك متنصرا ليدرس فى كليه لاهوت كاثوليكية هى جامعة القديس يوسف قبل إنشاء كلية آداب بتلك الجامعه بسنوات ؟؟ ام كان ابوك عميل صهيونى كالعشرات من قيادات جيش لبنان الجنوبي الموالى لإسرائيل والمتخرجين من كليه اللاهوت بنفس الجامعه التى كانت تدرس الفلسفه واللاهوت معا كتخصص واحد ؟؟ لهذا كانت الدرجات العلميه لكلية اللاهوت  تلك غير معترف بها أكاديميا ؟؟

 على عكس كليات الطب والقانون  بذات الجامعة وكليه الآداب التى تم إنشاؤها بعد ذلك بسنوات؟ بل وتم إنشاءها فى الجنوب بعد سيطره جيش جنوب لبنان على الجنوب بدعم إسرائيلى واضح ؟؟  يا ايزيس من اين حصل ابوك على الدكتوراه الوهميه؟؟  ولماذا لم يستطيع توثيقها ؟؟ ولماذا حكم القضاء بسحب جائزة الدوله من ابيك ؟؟ اسالى صديقتك سحر الجعاره عن البلاغ الذى تقدمت به للنائب العام عن التنظيم الإلحادى وهروب  م. ف  صديقك وصديق ابيك ؟؟  خارج مصر فى تلك الفتره ؟؟ ولماذا هرب للخارج آنذاك ؟؟ و اسالى صديقتك سحر عن دور نساء ذلك التنظيم ؟؟ بعدما هدد عماد سعد الله احد رموز ذلك التنظيم بالابلاغ عنهم وعن الشيكات التى يحصلون عليها بالدولار والشيكل من السفارات الاجنبيه ،  والجهات الاجنبيه التى تدعمهم ؟؟وقد أخبرنى شخصيا بوجود صور بعض تلك الشيكات بحوزته ؟؟ ورأيت م. ف صاحب النادى المشبوه ؟؟ وهو يتوسل إليه إلا يسجن أصدقاءه أو يعرض حياتهم للخطر جراء خلاف عابر ؟؟ ويتوسل إليه بتحقيق كل ما يريد لكيلا ينشر ما لديه من اتهامات أو يتقدم ببلاغ بها للنائب العام مثلما توعد ؟؟  ولتخبرينى اين ذهب بعض تلامذة ابيك الذى تزعمين وطنيته ؟؟  كمايكل نبيل سند اليس إلى تل أبيب ؟؟ واين ذهبت علياء المهدى  صديقتك ؟؟ 

واين ذهب صديقها المسجون  عبد الكريم نبيل سليمان او كريم عامر كاسم مدونته؟؟ ولماذا سجن كريم عامر وباى  تهمه؟؟  الم يكونوا جميعا أصدقاءك  وتلاميذ ابيك ؟؟ 

سيد القمنى كان جاهلا   وينشر الجهل لا اكثر ؟؟ أنكر حتى ما قرره مئات وآلاف الملحدين من كبار علماء العالم ومنهم الحاصلين على نوبل فى الفيزياء  باستحالة خلق الكون بالصدفه لوجود ثوابت كونيه معجزه ، وان أى تغيير فى تلك الثوابت بنسبه واحد الى ١٠ اس ١٣٠ ما كان الكون ليخلق أو تنشأ به أى حياه ؟؟ وتلك النسبه تماثل عدد ذره واحده إلى كل ذرات الكون أى أن أى تغيير بتلك النسبه الضئيلة فى ايا من الثوابت الكونيه لم يكن الكون سيوجد ولا الحياه ستخلق ؟؟ بل أثبتوا أن الكون بدايه واحده وخلق من ماده واحده ؟؟ بينما  الجاهل ابيك زعم عدم وجود سماء أو اله فى السماء وأن تلك اوهام  ؟؟ ويتندر على قوله تعالى خلق السماء بغير عمد ترونها ؟؟ بينما تلك حقيقه معجزه فالكون والفضاء وما به يدور فى مدارات تحكمها قوى التجاذب الكونى ، والغلاف الجوى للأرض أو سماء الأرض مرفوعه بقوى الجاذبيه الارضيه بغير عمد فى الوقت الذى لا يمكن نشأة الحياه بدون تلك السماء وما. بها من غازات تسمو لطبقات الجو العليا ، ولا تفقد فى الفضاء كما يحدث مع آلاف الكواكب الأخرى ، فوجود السماء إذن  ورفعها معجزه وتحتاج إلى ضبط دقيق جدا  ووجودها  سبب مباشر و رئيس لنشأة الحياه ؟؟  وليست كما يزعم الجاهل ابوك ؟؟ بأنه ليس معجزه ؟؟ بينما ينكر ابيك الجاهل وجودها ؟؟ بل ويكذب مدعيا أن العلم اثبت ذلك فى جهل فاضح ؟؟ بينما نجد عدد من كبار اساتذه الفيزياء الكونيه بالغرب الحاصلين على نوبل يقولون بأن العلم اكتشف وجود خالق ومنهم العديد من الحاصلين على نوبل فى الفيزياء فمن نصدق الاحمق  خريج الفلسفه ؟؟ ام المتخصصين ؟؟  وكيف نصدق تخاريف ابيك الاحمق السكير الذى يبشر بنظريات  القرن الثامن عشر والتى سقطت علميا قبل أكثر من قرن ؟؟ الجاهل ابيك زعم قبل سنوات  أن الغرب استطاع تصنيع  خليه حيه معمليا من مواد غير حيه لجهله بما يقرأ وأعلن عن سقوط الأديان؟؟ وان العلم هزم الإله ؟؟   وقد صححت له المعلومه فى رد مطول واوضحت أن ما حدث مجرد تغيير فى الشفره الوراثيه لخليه حيه ؟؟ بينما لا يمكن تخليق خليه حيه أو حتى حمض امينى من مواد غير حيه ؟؟ والى الان ؟؟ فهل يمكنك إثبات العكس ؟؟ هذا بخلاف مئات الأكاذيب التى كان يروجها ابيك بجهل فادح وفاضح منقطع النظير ؟؟ فاى كون هذا الذى ينتهى تحت قدمى الجاهل ابيك وقد وورى الثرى فى اقل من متر مربع ؟؟ الا ساء ما يحكمون ؟؟

أما عن وطنية ابيك المزعومة ؟؟ فلتسمعى رأيه فى الاحتلال إلاسرائيلى لفلسطين وكيف يروج اكاذيب الصهاينة بأن الفلسطينين قد باعوا لهم الأرض ؟؟ اسمعى ابيك الخائن وهو يطالب باحتلال العالم العربي ؟؟  بزعم انهم اقدر منا على الاداره ؟؟ مروجا لنظريه عنصريه أسقطها العلم قبل أكثر من قرن من الزمان ؟؟ بل ويطلب حصار العرب والمسلمين وتسليحهم وتركهم ليجهز بعضهم على بعض فاى سفه وحمق هذا ؟؟ العرب قادوا الفكر وحضارة العالم لعدة قرون من الزمان وحدهم ودون منازع ؟؟ وفضلهم على الحضاره المعاصره لا ينكره إلا جاهل ؟؟  فاى وطنيه تلك ؟؟ وما هى الخيانه إذن ؟؟ اسمعى ابيك وهو يعلن فى أوساط الملحدين عن ضرورة مساندة إسرائيل بوصفها الدوله العلمانيه الوحيده فى المنطقه فى اى صراع قادم  مع اى دوله عربيه وكيف سينحاز إليها ؟؟ ضد الدكتاتوريات الدينيه  بزعمه ؟؟ فاى شرف هذا واى وطنية تتحدثون عنها ؟؟

الرد العلمى على اكاذيب القمنى حول خلق السماء ورفعها بغير عمد وحول نشأة الكون وعدم وجود اله ؟؟ وفضح سباب القمامة القمنى للذات الالهيه وانكاره لوجود الخالق و للإسلام وازدراءه للرسول صلى الله عليه وسلم






hr
الا لعنة الله على الظالمين ؟؟

موضوعات ات صله :


https://www.altnmyah.com/2021/04/blog-post_16.html 
قضية وجود الخالق - شهادات علميه موثقه لكبار علماء العالم 

https://www.altnmyah.com/2021/04/1913-1878-1942.html
اسرار الضبط الدقيق للكون والثوابت الكونيه 

https://www.altnmyah.com/2021/03/blog-post_79.html
الفلسفه الوجوديه فى ميزان العلم 

https://www.altnmyah.com/2021/03/blog-post_23.html

0 88: dm4588a03ktc88z05.html

إرسال تعليق

زراعة القمح ومختلف انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه

زراعة القمح   ومختلف  انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه
زراعة القمح ومختلف المحاصيل الرئيسيه بماء البحر بدون تحلية او معالجه

قضية وجود خالق للكون

قضية وجود خالق للكون
اثبت العلم حتمية وجود خالق للكون واستحالة خلق الكون بالصدفه وهذه شهادات لعدد من اكبر علماء العالم حول ذلك

الموضوعات الرائجه

احدث الموضوعات

هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو ؟؟


هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو وسقوط اسطوره اسرائيل 




 

فضيحه خالد الجندى وسعد الهلالى ويوسف زيدان حول عدم تحريم الاسلام لشرب الخمر والنبيذ

اثبات جهل ودجل الماركسى اسلام بحيرى