dm4588a03ktc88z05.html
المشرف على التحرير اقتصادى/ محمد ابو الفتوح نعمه الله وكيل مؤسسى حزب العداله والتنميه - قيد التأسيس ت / 01005635068 / 01119841402 / 002

Translate

اهم الموضوعات

  • https://www.facebook.com/nematallah2
  • https://twitter.com/mr_nematallah
  • {icon: "instagram", url: "#"}
  • {icon: "linkedin", url: "#"}
  • {icon: "youtube", url: "#"}
  • {icon: "vk", url: "#"}
  • {icon: "behance", url: "#"}
  • {icon: "stack-overflow", url: "#"}
  • {icon: "dribbble", url: "#"}
  • {icon: "rss", url: "#"}

شارك الصفحه مع اصدقاءك

  الفيس بوڪ  اضغط هنا
  المنتدى  اضغط هنا

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ... اقرأ التفاصيل

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ...    اقرأ التفاصيل
محركات ومولدات ذاتية الحركة والتشغيل تعمل بدون وقود اوكهرباءاو اى مصادر خارجيه للطاقه اقرأ المزيد

للتواصل مع ادارة الموقع 00201550797145

يمكن التواصل مع مسئول الموقع : اقتصادى / محمد ابو الفتوح نعمة الله تليفونيا اوعبر الواتس اب 00201550797145

الجمعة، 30 سبتمبر 2016

اثبات وجود الله علميا - شامل وحصرى

اثبات وجود الله علميا - شامل وحصرى

فى حاله عدم استجابه الرابط يرجى نسخه ولصقه فى المتصفح وسيعمل تلقائيا وخاصه الروابط البديله 

اثبات وجود الخالق


شرح واستعراض نظريه الإنفجار العظيم 


يقول آرثر سكولو الحائز على جائزة نوبل في الفيزياء :- (عندمـا أُواجـه عجائب هذا الكون فلا أكتفي بالسؤال كيف ولكن أتسائل أيضا لماذا ويبدو أن كل الأجوبة دينية أو قُل ميتـافيزيقية مُجردة ... إنني أشعر أن الكون لايستطيع أن يستغني عن الله وأنا كذلك(.

يقول إرنو بزنزياس الحائز على نوبل في الفيزياء :- علم الفلك يقودنـا إلى معادلات مبهرة . هذا الكون الذي نشـأ فجـاة من لاشيء مَن الذي كان يملك كل هذه المقاييس والمعايير المذهله .. مَن الذي كانت معه الخطة المسبقة للخلق ..

يقول آرثر إدنجتون عالم الفيزياء الفلكية الشهير :- إن فكرة التدخل الإلهي في الكون أتصور أنها فكرة عادلة ومنطقية تماما طبقا للمُعطيات التي وفرهـا لنـا العلم ..

يقول دكتور هاني رزق وهو من علماء ألمانيا الغربية من أصل سوري في كتابه الإيمان والتقدم العلمي ص92:- ( بدون الإيمان ليس بوسع العلم أن يفسر حدوث الانفجار العظيم ومن ثم نشوء الكون في نقطة يستحيل وجودها وفقا لقوانين الفيزياء -فالنقطة التي بدأ منها الكون أصغر من طول بلانك ويستحيل تواجد شيء أصغر من طول بلانك علميا-.

ليس بوسع العلم وبدون الإيمان أن يفسر لنا الانفجار العظيم في نقطة تفوق حرارتها حرارة بلانك -الجدار الثاني الذي لا يمكن تجاوزه فيزيائيا - حرارتها 10 أس37 في حين أن حرارة بلانك هي 10 أس 32 ويستحيل فيزيائيا أن تتجاوز الحرارة جدار بلانك .
بدون الإيمان ليس بوسع العلم أن يفسر حدوث الانفجار العظيم في نقطة تتوحد فيها القوى الأربع في حالة شوش وانتروبيا لا نهائية .
بدون الإيمان ليس بوسع العلم أن يفسر حدوث الانفجار العظيم حيث تتوسع النقطة التي بدأ منها الكون بسرعة تزيد على سرعة الضوء مليار مليار مرة - ففي خلال جزء من مائة ألف جزء من الثانية توسعت النقطة التي بدأ منها الكون من حجم أصغر بملايين المرات من البروتون وهي نقطة نصف قطرها صفر رياضيا ليصبح حجمها بحجم المجموعة الشمسية في أقل من جزء من مائة ألف جزء من الثانية -.
بدون الإيمان ليس بوسع العلم أن يفسر حدوث الانفجار العظيم بهذا التلاؤم المذهل لآلاف الثوابت الطبيعية التي لو اختل واحد منها بمقدار جزء في مليار المليار لانهار الكون على نفسه -مثل ثابت الجاذبية وثابت حجم الالكترون وثابت الطاقة الكهرومغناطيسية وثابت قطر النواة وهكذا - .. فبالعلم وحده لا يحيا الانسان (.

يقول جورج جرينشتاين الفلكي الأمريكي في كتابه symbiotic )universe :- كلما دققنـا التركيز في معادلات الطبيعة وتوازنهـا واجهتنا الحقيقة نفسهـا إنه التدخل الأعلى )

يقول ويرنر برون رائد هندسة الصواريخ :- (إنه من العسير استيعاب موقف عالم من العلماء يُنكـر وجود قوة أعلى تُسيطر على هذا الكون ... إن هذا بمثابة إنكـار العلم ذاتـه .

يقول عالم الكونيـات باري باركر Barry Parker :- ( مَن الذي خلق القوانين .. إننـا حتمـا بحـاجة إلى الله )

يقول عالم الكونيـات البريطاني إدوارد مل Edward Milne :- ( مَن مصدر هذا الكون ..) هذه الفجوه متروكة للقاري

يقول توني روثمان Tony Rothmanعالم فيزيائي :- (عندمـا نجـابه روعة الكون وجاذبية الطبيعة فإننـا حتمـا نشتاق أن نقفز من العلم إلى الإيمـان أنا واثق أن الكثير من الفيزيائيين يرغب في ذلك …)

يقول العالم الفيزيائي Frederick Bermham مؤلف كتاب تاريخ العلم Science historian في الوقت الحالي الأوساط العلمية تعتبر فكرة خلق الله للكون فكرة محترمة أكثر من أي وقت مضى منذ مئات السنين 

http://youtu.be/gnynH-dzMBs
الثابت الكونى واعجاز الخالق سبحانه وتعالى

http://youtu.be/Far5kE1iMb
 
الثوابت الكونيه والفيزيائيه واثبات وجود الخالق

ادله علميه على وجود الله
http://youtu.be/mrDhevjo1ug


الملحد السابق دكتور / انتونى فلو وعرض لكتابه يوجد اله
http://www.facebook.com/l.php?u=http...Ho&h=gAQGzemcW
‎‏
ريتشارد داوكينز مؤلف كتاب وهم الاله العلم وملهم الالحاديون عبر العالم لا يستطيع ان ينفى وجود اله وهو يقول انه لا يستبعد وجود إله!!
http://www.youtube.com/watch?v=YxwBtfkv9ns
داوكينز يكذب على لسان  ستيفن واينبرج لإثبات اكاذيبه عن الالحاد وواينبرج  يقرر العلوم تثبت وجود اله والملحدين فى ورطه حقيقيه ويقول انه اى واينبرج  كملحد لا يعرف ماذا يفعل   اذا كان ما ورد فى الاسلام  بشأن نشأه الكون قد اقره العلم  وانه يستحيل تصور عدم وجود خالق فى ظل استحاله ان تكون الثوابت الكونيه قد وجدت بالمصادفه                                                                    

* نشر ابحاث متنوعه فى الثمانينات والتسعينات تثبت انه يجب ان يكون الخالق لابد ان يكون خارج حدود الزمان والمكان بل خارج تصور المخلوقات التى بتصورها المحدود لا يمكن لها ان تدرك طبيعه وكيفيه الاله وصفاته ( ليس كمثله شىء )
اكتشافات العلم الحديث قادت الكثير من العلماء والفلاسفه الى اكنشاف وجود بعد اخر للحياه والكون هو العقل الإلهى المدبر الغير محدود الذكاء والقدره
http://youtu.be/tbqaLqhpxCM
وهم الوقت

اولا تاريخ افكار ونظريات نشأه واصل الحياه ؟؟
منذ أيام أرسطو في القرن الرابع قبل الميلاد، كان الاعتقاد السائد والشائع في أوروبا أن الحياة تنشأ فجأة(نظرية التوالد الذاتي) وتلقائيا من ضمن مادة غير حية بألية دعوها : التخلق اللاحيوي abiogenesis. إلا أن تجارب لويس باستور في القرن الثامن عشر وضعت شكوكا قوية حول هذه النظرة فقد أثبت باستور ان الوسط العقيملا يمكن إلا أن يبقى عقيما أي أنه لن تظهر به أي شكل من أشكال الحياة ما لم تدخله إحدى المكونات الحية. كانت نظريته تقول أيضا أن الكائنات الحية المعقدة لا تأتي إلا من أشكال معقدة للحياة وبالتالي كانت أفكاره أساسا للتخلق الحيوي Biogenesis الذي يشكل أساس مقولة "كل الحياة تأتي من البيضة" omne vivum ex ovo.
لاحقا سيضع داروين نظريته في التطور والتي ستحدد آليات يمكن بها نشوء حياة معقدة بدءا من كائنات حية أبسط.
نظريات علمية اهتمت بأصل الحياة[عدل]
كان التصور الأول لأصل الحياة يتخذ شكل الخرافة أو الأسطورة أو النظريات التي لا دليل عليها.، بمرور الوقت ـ وخاصة بعد تجربة القارورة لباستور ـ استطاع الإنسان أن يفكر تفكيرا علمياً حر في المسألة. فقد تم وضع العديد من نظريات التي تبحث عن أصل الحياة وهي:
التخلق اللاحيوي Abiogenesis: تفترض هذه النظرية أن منشأ المادة الحية لأول مرة كانت نتيجة تفاعل بعض المواد الغير حية، حدثت عند ظروف خاصة جداً. وتحتوي هذه النظرية على عدة فرضيات وأشهرها: فرضية عالم PAH وفرضية عالم الرنا ونظرية عالم الحديد-الكبريت.
البانسبيرميا أو فرضية جميع البذور Panspermia: هي فرضية تقول بأن حبوب الحياة كانت موجودة مسبقاً منذ نشوء الكون، وأنها وصلت إلى كوكب الأرض وو بدأت بالارتقاء بسبب قابليتها للحياة. فرانسيس كريك هو من أشهر مؤيدي هذه الفرضية [1] وقد وضع نظرية البانسبيرميا الموجهة Directed panspermia التي تقول بإنه يمكن حساب احتمالية إصابة البذور لهدف معين من P(target) = \frac{A(target)}{\pi (dy)^2} = \frac{a r(target)^2 v^2}{(tp)d^4} حيث أن A(target) هو مساحة المقطع العرضي للهدف، وdy هي قيمة عدم اليقين للمكان الذي سيصل إليه البذور، وa هو ثابت (يعتمد على الوحدات الموجودة)، وr(target) هو نصف قطر لمساحة الهدف، وvهو سرعة المسبار -أو المذنب- الذي ينقل البذور، و(tp) هي قيمة دقة الاستهداف، وd هي بعدها عن الهدف.[2]
ظهور الحياة]
Crystal Clear app kdict.png مقالة مفصلة: تخلق لاحيوي
حدد جون ماينارد سميث John Maynard Smith وإيورز سزاثماري Eors Szathmary ثمانية خطوات رئيسية في الجينات لكي يحدث التطور، ثلاثة منها جعل منا نشك بأن الحياة ظهرت على الأرض [3][4]:
قيام الحمض النووي RNA World بإنشاء عملية لتخليق البروتين الموجه للتعليمات المشابهة لتخليق البروتين الحديث protein synthesis.
في وقتاً ما، كل هذه المركبات الكيميائية الحيوية تغلف (تكبسل) بواسطة غشاء (بالرغم من أن التوقيت الدقيق للكبسلة تبقى موضع نزاع بين العلماء)
تنقل خاصية الحمض النووي RNA لتخزين المعلومات إلى الحمض النووي DNA بطريقة ما بحيث يكون استرجاع المعلومات أسهل.
أقترح جون ديزموند برنال John Desmond Bernal ثلاثة خطوات وهي :
ظهور المونيمرات العضوية.
تتحول إلى بوليمرات عضوية.
تتطور من الجزيئات إلى خلايا.
في الواقع لا يوجد نموذج "موحد" لوصف أصل الحياة، إلا أن النموذج الأكثر شيوعاً وقبولاً والتي تعتمد على الفرضيات العلمية هي :
بعض الشروط المناسبة التي أتت في ما قبل الحياة prebiotic، أدت إلى تكون جزيئات عضوية بسيطة والتي هي أساس الحياة.
تشكلت ليبيدات الفوسفات phospholipids تلقائياً، والتي هي التركيبة الأساسية للأغشية الخلوية.
لآليات التي تنتج فيها الحمض النووي RNA (الحمض النووي الريبوزي)، قادرة على إنتاج إنزيمات للحمض النووي RNA في ظروف خاصة جداً لاتتكرر. وكانت هذه أول شكل من أشكال الجينات، والتي تتكون بسببها فيما بعد الخلايا الأولية protocellules.(أنظر فرضية RNA العالم)[5]
إن أنزيمات RNA تقوم تدريجياً بالاستعاضة عن البروتين والإنزيمات، وذلك بفضل ظهور الريبوزايمات ribozymes (وهي RNA ذو فعالية أنزيمية) وهي قادرة على تخليق البروتين.
يحل الحمض النووي DNA محل الحمض النووي RNA مدعمةً بالجينات وفي الوقت نفسه تكمل البروتين الرايبوزايمات، مكونةً الرايبوسوم ribosome. بظهور هذه التراكيب، بدء التنظيم الحالي للكائنات الحية.
الخطوتين 2 و3 يمكن أن تكونا العكس، حيث أن كلاهما يمكن أن يحدثا بعد التناسخ الذاتي للحمض النووي RNA.
تجربة يوري-ميلر[عدل]
Crystal Clear app kdict.png مقالة مفصلة: تجربة ميلر-يوري

تجرية يورى وميلر
يوري وميلر عالمان أمكنهما إجراء تجرية عام 1953 لتحضير أحماض أمينية بسيطة باستخدام المكونات التي يعتقد أنها كانت تكون القشرة الأرضية قديماوهى: (الماء، الميثان، الأمونيا، الهيدروجين)، وأقيمت هذه التجربة في جامعة شيكاغو
كما أن الجزيئات العضوية الأخرى التي حصلوا عليها هي اللبنات الأساسية للحياة، بما فيها اليوريا، والفورمالدهيد، وسيانيد الهيدروجين، والقواعد والأحماض الأمينية. وبعض هذه المركبات الناتجة وجدت بنسبة أكبر من 2%.الأحماض الأمينية المتكونة كانت تشبه تلك الأحماض التي تكون سلاسل بروتين البروتوبلازم إلا أنها كانت أبسط كثيرا[6].
الشيء الأهم أنها طبعا كانت خالية من الحياة أو النشاط البيولوجى، ولم يعط العالمان أو غيرهما تفسيرا مقنعا لأحداث النشاط البيولوجى لأول مرة.
* نقد وتقييم نظريه الخلق التلقائى وامكانيه وجود كائنات وخلايا حيه من تفاغلات كيمائيه غير حيه :-
والسؤال الان ما الذى يدفع مواد كيمائيه غير حيه الى تكوين خلايا حيه قادره على التكاثر
ولديها تصميم ذكى مسبق وشفره للبناء والنمو والتكاثر , ولماذا والى الان لم يتم خلق اى مواد حيه من مواد غير حيه .

• نقد وتقييم نظريه التطور
شجرة الحياة (بالإنجليزية: Tree of life) هو استعارة استخدمها العالم تشارلز داروين لوصف العلافة الترابط بين الأنواع خلال التطور عبر الزمن. تطور هذا المصطلح في العصر الحديث ليكون شجرة المحتد.
محتويات [أخف]
1 أشجار الحياة المبكرة
2 شجرة الحياة الداروينية
3 شجرة حياة هيكل
4 شجرة الحياة الآن
5 إقراء أيضا
6 المصادر
أشجار الحياة المبكرة[عدل]
بالرغم من أن تحول الأنواع موجود بالرسومات وأن الأشجار استخدمت كاستعارة لأغراض أخرى (كالشجرة الفرفريوسية) قبل عام 1800؛ إلا أن الجمع بين التفرع في التطور وصورة الشجرة لم يظهر قبل عام 1800. أول شجرة حياة نشرت كانت بواسطة عالم النبات الفرنساوي أوجستين أوجيه في عام 1801 تظهر العلاقات بين أعضاء في المملكة النباتية.
قدم العالم الفرنسي جان باتيست لامارك (1744–1829) أول شجرة متفرعة للحيوانات في كتابه (Philosophie Zoologique فلسفة علم الحيوان) سنة 1809 وكانت مقلوبة تبدأ بالديدان وتنتهي بالثدييات. لم يعتقد في السلف المشترك لجميع الأنواع لكنه قال بأن الحياة هي خطوط متوازية منفصلة تتقدم من البساطة إلى التعقيد.

شجرتي هتشكوك كما جاءت في رسمته في كتاب الجيولوجيا البدائية سنة (1840).
نشر العالم الجيولوجي الأمريكي ادوارد هتشكوك (1763–1864) في عام 1840 أول شجرة حياة مستندا إلى علم الأحياء القديمة في كتابه Elementary Geology. صنع هتشكوك شجرة منفصلة للنباتات (على اليسار) وأخرى على اليمين للحيوانات غير متصلتين في قاع الرسم. وكل شجرة تبدأ بعدة أنواع. كانت شجرة هتشكوك أكثر واقعية من شجرة داروين الافتراضية سنة 1859؛ لأن هتشكوك استخدم أسماء حفيفية في شجرتيه. أيضا بالرغم من أن شجرتي هتشكوك متفرعتان الا انهما لم يكونا شجرتين تطورتين حقيقيتين، لأن هتشكوك أعتقد في وجود إله هو المسئول عن التغييرات وهذا كان اختلاف مهم بينه وبين داروين.

رسم بياني من كتاب Vestiges of the Natural History of Creation, 1844.
في الطبعة الأولى من كتاب (بقايا التاريخ الطبيعي للخلق Vestiges of the Natural History of Creation) الذي نشر في إنجلترا سنة 1844 احتوى رسم بياني يشبه الشجرة في فصل "فرضيات التطور في المملكة النباتية والحيوانية". ويعرض نموذجا للتطور الجنيني حيث (F) ترمز إلى الأسماك، (R) زواحف، (B) طيور تمثل فروع للمسار الذي يقود إلى (M) الثدييات. وقد طبقت فكرة التفرع في تاريخ الحياة على الأرض في الكتاب: "قد يكون هناك تفرع" (صفحة 191) لكن لم يتم استخدام رسم التفرع مجددا في هذا السياق. لكن صورة الشجرة المتفرعة ألهمت آخرين لاستخدامها صراحة في شرح تاريخ الحياة على الأرض.
في عام 1858 - قبل عام من كتاب داروين أصل الأنواع - نشر عالم الحفريات هينريك جورج برون (1800-1862) شجرة افتراضية عليها حروف وبالرغم من انه لم يكن خلقيا الا انه لم يقدم بها آلية للتغيير.
شجرة الحياة الداروينية[عدل]

صورة شجرة الحياة التي ظهرت في كتاب داروين أصل الأنواع عام 1859.
كان تشارلز داروين (1809-1882) أول من قدم شجرة حياة تطورية. في الفصل الرابع من كتاب أصل الأنواع On the Origin of Species 1859 قدم رسم توضيحي ملخص لشجرة حياة افتراضية لأنواع جنس غير مسمى. وعلى الخط الأفقي في أسفل الشكل تم وضع أنواع افتراضية لهذا الجنس من A إلى بينهما مسافات غير منتظمة لتوضيح التمايز بينهم/ وكلهم فوق خطوط منكسرة بزوايا متنوعة لتوضيخ انهم لسلف مشترك أو أكثر، اما الخطوط الأفقية فقد تم ترقيمها من 1 إلى 14 كل رقم يمثل الف جيل.
من A تتشعب خطوط تظهر تفرع سلف منتجا أصناف جديدة، من هذه الأصناف ما إنقرض، وبالتالي بعد عشرة آلاف جيل أصبح أحفاد A أصناف جديدة مختلفة أو حتى سلالات (بالإنجليزية: Subspecies) a10, f10, و m10. وبالمثل فإن أحفاد I تباينت لتصبح أصناف جديدة مختلفة w10 و z10. وبعد أربعة آلاف جيل آخرى يصبح يصبح أحفاد A و I أربعة عشر صنف جديد مرقمة من a14 إلى z14. بينما استمرت F لأربعة عشر جيل لم تتغير نسبياً، وانقرض الأنواع B,C,D,E,G,H,K و L.
في هذه الشجرة لم تعطَ أسماء للأنواع على عكس شجرة إرنست هيكل الأكثر خطوطية التي قدمها لاحقا والتي تضمنت أسماء الأنواع وتظهر تطور خطوطي أكبر من الأنواع "السفلى" إلى "العليا".
«الصلات الموجودة بين جميع الكائنات التابعة لنفس الطائفة قد تم تمثيلها في بعض الأحيان بشحرة كبيرة. وأنا أؤمن أن هذا تشبيه ينطق بالحقيقة. فإن الغصينات الخضراء اللون والمتبرعمة من الممكن أت تمثل الأنواع الموجودة، وتلك التي تم انتاجها أثناء السنوات السابقة من الممكن أن تمثل التعاقب الطويل للأنواع المنقرضة، وعند كل مرحلة من مراحل النمو فإن الغصينات النامية قد حاولت أن تتفرع من جميع الجوانب، وأن تعلو وتتفوق وتقتل الغصينات والفروع المحيطة بها، بنفس الطريقة التي اتبعتها الأنواع ومجموعات الأنواع في جميع الأزمنة في السيطرةعلى الأنواع الأخرى في أثناء المعركة الكبرى من أجل الحياة. ونجد أن افروع الكبيرة تنقسم إلى أغصان كبيرة، وتلك إلى أغصان أصغر فأصغر، التي كانت هي نفسها في وقت ما، عندما كانت الشجرة يافعة، منتجة للغصينات المتبرعمة، وهذه الوصلات الموجودة بين البراعم السابقة والحالية عن طريق الغصون المتشعبة التي قد تمثل بشكل جيد التصنيف الخاص بجميع الأنواع المنقرضة والموجودة على قيد الحياة إلى مجموعات تابعة إلى مجموعات. ومن ضمن الغصينات الكثيرة التي قد ترعرعت عندما كانت الشجرة مجرد شجيرة، فإن اثنين أو ثلاثة منها فقط قد اكتمل نموها إلى فروع عظيمة، ما زالت تعيش وتحمل فروعا أخرى، وهذا هو الحال مع الأنواع التي عاشت في أثنء العصور الجيولوجية التي مضى عليها وقت طويل، والقليل جدا منها قد ترك وراءه ذرارى حية ومعدلة. ومنذ البداية الأولى لنمو الشجرة فإن الكثير من الفروع والأغصان قد ذبل وسقط، وهذه الأغصان الساقطة المختلفة الأحجام قد تمثل هذه الرتب والفصائل والطبقات الكاملة التي لا يوجد حاليا أي ممثل لها على قيد الحياة، والمعروفة لنا فقط عن طريق الحالة التي توجد عليها في الحفريات. وكما نرى هنا وهناك غصنا رفيعا شاردا ينبثق من تفرع منخفض المستوى من الشجرة، والذي بمجرد المصادفة قد حباه الحظ بأن تبقى قمته حية، فإننا نرى أحيانا حيوانات ما مثل خلد الماء أو اليردوغ، التي تربط بدرجة صغيرة عن طريق صلاتها المشتركة بين فرعين كبيرين من فروع الحياة، والتي من الواضح أنها قد نجت من المنافسة القاتلة عن طريق استيطانها لمواقع محمية. وكما أن البراعم تؤدي عن طريق النمو إلى براعم جديدة، وهذه الأخيرة إذا كانت نشيطة، فإنها تتفرع إلى الخارج وتعلو من جميع الجوانب على العديد من الفروع الأضعف، فكذلك أنا أعتقد أن هذا ما كان عليه حال الشجرة العظيمة للحياة عن طريق التوالد، وهي التي تملأ بأغصانها الميتة والمكسورة قشرة الكرة الأرضية، وتغطي شطحها بتشعباتها الجميلة والدائمة التفرع.» – داروين, 1872.[1]
شجرة حياة هيكل[عدل]

شجرة الحياة لهيكل في ستينات القرن التاسع عشر

شجرة الحياة لارنست هيكل سنة 1866
صنع إرنست هسكل (1834-1919) عدة أشجار حياة. على اليمين كان أول إسكتش لشجرة هيكل الشهيرة للحياة في ستينات القرن التاسع عشر ويظهر فيها ان "Pithecanthropus alalus" هو جد الإنسان. وفي الشجرة الثانية (في المنتصف) بها ثلاث مملكات النباتية والطلائعيات والحيوانية. وعلى اليسار الشجرة الثالثة "شجرة حياة الإنسان" نشرت في كتاب تطور الإنسان 1879.

نستعرض فى هذا المبحث اراء اكثر من مائتى عالم من اكبر علماء العالم فى مختلف التخصصات ذات الصله بالداورينيه من خلال 85 مرجع لنقد وتقييم النظريه

من الصعب للغاية تحديد خطوط دقيقةعن أصل، ووصف شجرة الأنساب، بالنسبة لمعظم الكائنات الحية."
" (Ayala, F. J. and Valentine J. W., Evolving: The Theory and Process of Organic Evolution, 1978, p. 230)

"مما لا شك فيه، ان كل اكتشافات السجل الأحفوري قليلة ومخيب للآمال فيما يتعلق بوجود سلسلة تدريجية. وتطور فأصول العديد من المجموعات لا تزال غير معلومه على الإطلاق."
" (Futuyma, D., Science on Trial: The Case for Evolution, 1983, p. 190-191)

"لا نزال هناك مشكلة كبيرة مع التنوع المفاجئ للحياة متعددة الخلايا، وليس هناك شك في ذلك، وهذه هى الظاهرة الحقيقية التى لا جدال فيها ."
(Niles Eldredge, quoted in Darwin's Enigma: Fossils and Other Problems by Luther D. Sunderland, Master Book Publishers, Santee, California, 1988, p. 45)

ان كل الافكار الرئيسيه للداروينيه كاذبه لا سيما انه و إلى الان لا توجد اى صله او اصل مشترك بين كل مجموعات الأسماك المعروفه والطيور
[Nashville: Regency, 1991; originally published by Philosophical Library, 1987], 1:62-63)

ينبغى ان نندهش حقا ونفاجأ ان المشكله الرئيسيه ان كل المعلومات التى تثبت تحول ايا من الانواع او السلالات الرئيسيه الى نوع اخر فى كل السجل الاحفورى ضئيله للغايه ولا يعول عليها , بل ان معظم الانواع والسلالات المعروفه ظهرت بشكل مفاجىء
" (Gould, S.J. Luria, S.E. & Singer, S., A View of Life, 1981, p. 641)

"معظم الرئيسيات ، والسلالات ، من الكائنات الحية تظهر فجأة في السجل الأحفوري، وغالبا دون وجود اى أشكال وسيطة تشريحيا يمكنها تفسير الربط بسلاسة فيما بين تلك الانواع مع أسلافهم المفترضة طبقا لنظريه التطور"
" (Eldredge, N., 1989, Macro-Evolutionary Dynamics: Species, Niches, and Adaptive Peaks, McGraw-Hill Publishing Company, New York, p. 22)

لم يتم العثور ولو لمره واحده عبر كل السجل الاحفورى على اى سلف مشترك يثبت ان نوع من الكائنات قد تحول لاخر
(Stanley, S.M., The New Evolutionary Ti****ble: Fossils, Genes, and the Origin of Species, 1981, p. 95)

تم جمع العديد من الحفريات بالاطنان منذ عام 1859 والى الان لا يوجد اى دليل على وجود اى سلف مشترك او تداخل بين الانواع تبعا للمفهوم التقليدى لنظريه التطور اورى انه من غير العادل الاستمرار فى ذلك
" (Fortey, P. L., "Neontological Analysis Versus Palaeontological Stores," 1982, p. 120-121)

فى الواقع انه من المحبط ذلك الإخفاق الكبير فى ايجاد اى ادله ماديه عبر كل السجل الاحفورى توضح كيف تمت اغلب التطورات المعقده التى حدثت فى اغلب الكائنات الحيه عبر سلسله التكيف الطويله التى تفترضها نظريه التطور
"Species Selection: Its Range and Power," 1988, p. 19)

"البيانات الإحفرية تتفق مع الرأي القائل بأن جميع العائلات و السلالات المعترف بها حاليا قد ولدت في وقت الكمبري اى ظهرت من قبل حوالي 525 مليون سنة، ورغم نصف مليار سنة من الاستكشاف التطوري ، لم تظهر حاله تطور واحده فى أي تصاميم جديدة حتى على مستوى عائله او سلاله واحده منذ ذلك الحين.
("Developmental Evolution of ****zoan **** plans: The Fossil Evidence," Valentine, Erwin, and Jablonski, Developmental Biology 173, Article No. 0033, 1996, p. 376)
العديد من الاتجاهات العامه والركائز الخاصه بتطور كائن حى الى كائن اخر يبدو انها لا وجود له عبر كل السجل الإحفورى وبمعنى ادق يبدو انها لا توجد سوى فى اذهان علماء التطور فقط كأفكار مسبقه
هذا هو الحال فى كل الحالات الشائعه وخصوصا فى السبعينيات حيث اخفق علماء النشوء والتطور فى ايجاد
اى علاقه مكتمله بين مختلف الرئيسيات او السلالات فى الكائات الحيه عن طريق التكيف بل فشلوا تماما
." (Eldredge, Niles, Macro-Evolutionary Dynamics: Species, Niches, and Adaptive Peaks, 1989, p. 134)

"لقد اكتسب مفهوم إلدريدج-غولد حدوث الطفرات قبولا واسعا بين علماء الحفريات كمحاولات لتفسير المفارقة الناجمه عن عدم ظهور اى حاله واحده للتكيف التدريجى التى افترضها دارون في غضون الأنساب عينات بشكل مستمر، وبرغم ذلك لم نشاهد اى طفره واحدة او تحول ما فى الاتجاهات الشكلية التدريجية التى تنبأ بها داروين فى نظرية التطور ، بل يحدث العكس حيث كل الاكتشافات الاحفوريه تشير الى ظهور مفاجئ. لإدله جديدة، تثبت ان تلك الانواع متباينة بشكل واضح , وانها تمثل انواعا مختلفه، وعلى الرغم من أن تفاصيل هذه الأحداث لا يتم الاحتفاظ بها ... الا انه يبدو ان هذا المفهوم ل الدريدج قد لا قى قبولا على نطاق واسع ، ليس لأنه يحتوي على الأسس النظرية المقنعة ولكن لأنه يبدو أن حل معضلة. نظريه التطور وبصرف النظر عن المشاكل الملازمة لوجود عينات واضحة لحفريات تثبت هذه الملاحظات التي بنيت عليها تلك المفاهيم فى هذا النموذج، وبصرف النظر عن ذلك فهناك خطأ جوهري ( فكيف يمكن للمرء أن يجادل بأن ظهور أنواع جديدة يمكن أن يحدث فقط عند حدوث طفرات سريعه لبعض السلالات ، ولماذا لا يكون العكس)، وهذا النموذج هو مزيد من التوضيح النظرى المجرد ، وأنها تقوم على أرضية مهزوزة. ولا يرتكز على اى شواهد يمكن ان تؤكد صحته "
" (Ricklefs, Robert E., "Paleontologists Confronting Macroevolution," Science, vol. 199, 1978, p. 59)

"قلة من علماء الحفريات لديها، قناعه ان سجل الحفريات يقدم اى ادله على حدوث التطور بالفعل فى اى وقت مضى وأعتقد أن يفترض أي وقت مضى أن الحفريات، في حد ذاتها، وتوفير أساس للاستنتاج بأن التطور قد حدث وبفحص عمل علماء الحفريات الذين كانوا مهتمين بشكل خاص ب العلاقة بين علم المتحجرات ونظرية التطور، على سبيل المثال أن من GG سيمبسون وSJ غولد، يكشف عن حقيقة أن السجل التطور، مثل أي سجل تاريخي آخر، يجب أن تفسر ضمن مجامع خاصة وعامة ولا يجب ان تسبقها فرضيه مسبقة هى فرضية أن التطور قد حدث. ..فالسجل الأحفوري حتى لا يقدم أي دليل لدعم نظرية داروين إلا بالمعنى الضعيف بل أن السجل الأحفوري غير متوافق معها، تماما برغم أنه متوافق مع نظريات أخرى ، مثل النظريات الثورية ونظريات الخلق الخاصة وحتى النظريات التاريخية ".
(Kitts, David B., "Search for the Holy Transformation," review of Evolution of Living Organisms, by Pierre-P. Grassé, Paleobiology, vol. 5, 1979, p. 353-354)

" يدفع علماء الحفريات ثمنا باهظا للدفاع عن فرضيات داروين. نحن نوهم انفسنا والطلاب بأن سجل الحفريات الذى لدينا سيىء ، للحفاظ على قناعتنا المفضل بحدوث التطور عن طريق الانتقاء الطبيعي بينما لم يتسنى لنا أبدا تقريبا رؤية دراسه عملية تقنعنا بإعتناق تلك الفرضيه ... إن تاريخ معظم الأنواع الأحفوري ويشمل اثنين من الميزات تتعارض خاصة مع التدرج:.
1. ركود معظم الأنواع و عدم حدوث أي تغيير لها منذ وجودها على الأرض وحتى تختفى وهي تظهر بنفس التكوين عبر السجل لاحفورى
2. لا تنشأ الأنواع تدريجيا من التحول المضطرد للأجداده؛ بل ان ظهورها يكون مفاجىء فى اى منطقه محليه وبشكلها الكامل المعروف ,
" (Gould, Stephen J. The Panda's Thumb, 1980, p. 181-182)

لمزيد من التفاصيل حول النظريه واثبات سقوطها يرجى مطالعه الروابط التاليه :

دكتور والت براون 25 سببا للتشكيك فى نظريه داروين
http://www.altnmyh.com/vb/showthread.php
 ?571-
رابط بديل 
http://www.altnmyh.com/2016/10/25.html
اراء حول نظريه داروين
http://www.altnmyh.com/vb/showthread.php?568-
رابط بديل
http://www.altnmyh.com/2011/09/25.html
التعريف بنظريه داروين للنشوء والتطور 
 رابط بديل 
http://www.altnmyh.com/2011/08/blog-post_6175.html
اثبات تزييف نظريه داروين وتاريخ الحفريات الزائفه 
 رابط بديل
http://www.altnmyh.com/2011/09/blog-post_14.html
تقييم نظريه داروين للنشوء والتطور
http://www.altnmyh.com/vb/showthread.php?7748-
 رابط بديل
http://www.altnmyh.com/2016/08/blog-post_63.html
اكتشاف حفريه تهدم نظريه التطور
http://www.altnmyh.com/vb/showthread.php?355-
رابط بديل
http://www.altnmyh.com/2010/07/blog-post_9731.html
*اثبات صدق ما جاء به الإسلام من انباء بالغيب
السؤال الذى اعجز المنصرين والملاحده
http://www.altnmyh.com/vb/showthread.php?585-
خلق خليه حيه معمليا هل تصدق
http://www.altnmyh.com/vb/showthread.php?t=392
رابط بديل
http://www.altnmyh.com/2010/07/blog-post_3868.html
وان يسلبهم الذباب شيئا لا يستنقذوه صدق الله العظيم ,
ضرب الله مثلا ما بعوضه فمافوقها , صدق الله العظيم
http://www.altnmyh.com/vb/showthread.php?t=42


كبار علماء العالم من مختلف التخصصات يشهدون بالاعجاز العلمى فى القرأن الكريمhttp://www.altnmyh.com/vb/showthread.php..

http://youtu.be/ifubmSOwPSU
عالم الفلك يوشيهيدى كوزاى يمدح القران الكريم
عالم الفلك يوشيهيدى كوزاى يمدح القران الكريم..شاهدوا شهادة عالم فلكى كبير غير مسلم لاعجاز كتاب الله عز...



http://youtu.be/OmmwHetTbUg
عالم الجيولوجيا وليام دبليو هاى يشهد لاعجاز القران العلمى



http://youtu.be/nxFMi3CoOh4
بروفسيور كييف وو والمقارنه بين العلقه والجنين
شهادات العلماء المسيحيين بأعجاز القران تصعق زكريا بطرس(3/21)
بسم الله الرحمن الرحيم سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَل...



http://youtu.be/yMH8dKuEDcI
يوشيدى كروزان " خلق السموات والارض "
شهادات العلماء المسيحيين بأعجاز القران تصعق زكريا بطرس(9/21)
بسم الله الرحمن الرحيم سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَل...



http://youtu.be/FO3fmCEiBfw
دورجا راى الاستاذ بجيولوجيا البحار " ظلمات بعضها فوق بعض " صدق الله العظيم
شهادات العلماء المسيحيين بأعجازالقران تصعق زكريا بطرس(17/21)
بسم الله الرحمن الرحيم سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَل...



http://youtu.be/9bzn6QCYwGg
عالم فلك مع البروفسير جى سى جريندا استاذ التشريح بجامعه جورج تاون ...رؤية المزيد
شهادات العلماء المسيحيين بأعجازالقران تصعق زكريا بطرس(15/21)
بسم الله الرحمن الرحيم سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَل...

http://youtu.be/L7-jCV4e6A0
جى سى جريندا ج2 " علم الاجنه واطوار الخلق "
شهادات العلماء المسيحيين بأعجازالقران تصعق زكريا بطرس(16/21)
بسم الله الرحمن الرحيم سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَل...



http://youtu.be/kswH6grbV_s
بروفسير مارشال جونسون وصف وتركيب الجنين فى القرأن اعجاز سماوى
شهادات العلماء المسيحيين بأعجاز القران تصعق زكريا بطرس(7/21)
بسم الله الرحمن الرحيم سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَل...



http://youtu.be/DKQ7QxLPTCc
ام استرونج احد اشهر علماء ناسا الحديد ليس من عناصر الارض لكنه انزل اليها ...رؤية المزيد
شهادات العلماء المسيحيين بأعجازالقران تصعق زكريا بطرس(14/21)
بسم الله الرحمن الرحيم سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَل...



http://youtu.be/HOXoTWQXF_8
مطابقه علم الاجنه لما فى القرأن والسنه للاستاذ الدكتور كيف مور استاذ علم التشريح والاجنه...رؤية المزيد
شهادات العلماء المسيحيين بأعجاز القران تصعق زكريا بطرس(2/21)
بسم الله الرحمن الرحيم سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَل...



http://youtu.be/nxFMi3CoOh4
بروفيسور كيف مور ج 2
شهادات العلماء المسيحيين بأعجاز القران تصعق زكريا بطرس(3/21)
بسم الله الرحمن الرحيم سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الْآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَل...

http://youtu.be/XC_c6IuBhgs
علم البحار الالمانى شوويدر مطابقه الاسلام للعلم عكس باقى الاديان
شهادات علماء الغرب (البروفيسور شرويدر)
البروفيسور شرويدر: لقد أرانا الشيخ الزنداني أن العلم في الحقيقة يؤكد ما يقوله القرآن، وما ورد في القرآن الكريم منذ عديد من السنين هو حقيقة ما يكشفه العلماء ا...


http://www.youtube.com/watch?v=faRMan8POIE
احد اشهر علماء الجولوجيا فى العالم يقرر بان كل ما جاء فى القرأن واحاديث
الرسول صلى الله عليه وسلم بشان علوم الارض يتفق مع ما اكده العلم الحديث...رؤية المزيد
لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجاً وأنهاراً
من الأشياء العجيبة التي حدثنا عنها النبي الأعظم عليه الصلاة والسلام، حديث يدلنا على تاريخ الصحراء في الجزيرة العربية، أو على أرض العرب إجمالاً، ويحدثنا عن شي...


0 88: dm4588a03ktc88z05.html

إرسال تعليق

زراعة القمح ومختلف انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه

زراعة القمح   ومختلف  انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه
زراعة القمح ومختلف المحاصيل الرئيسيه بماء البحر بدون تحلية او معالجه

قضية وجود خالق للكون

قضية وجود خالق للكون
اثبت العلم حتمية وجود خالق للكون واستحالة خلق الكون بالصدفه وهذه شهادات لعدد من اكبر علماء العالم حول ذلك

الموضوعات الرائجه

احدث الموضوعات

هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو ؟؟


هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو وسقوط اسطوره اسرائيل 




 

فضيحه خالد الجندى وسعد الهلالى ويوسف زيدان حول عدم تحريم الاسلام لشرب الخمر والنبيذ

اثبات جهل ودجل الماركسى اسلام بحيرى