dm4588a03ktc88z05.html
المشرف على التحرير اقتصادى/ محمد ابو الفتوح نعمه الله وكيل مؤسسى حزب العداله والتنميه - قيد التأسيس ت / 01005635068 / 01119841402 / 002

Translate

اهم الموضوعات

  • https://www.facebook.com/nematallah2
  • https://twitter.com/mr_nematallah
  • {icon: "instagram", url: "#"}
  • {icon: "linkedin", url: "#"}
  • {icon: "youtube", url: "#"}
  • {icon: "vk", url: "#"}
  • {icon: "behance", url: "#"}
  • {icon: "stack-overflow", url: "#"}
  • {icon: "dribbble", url: "#"}
  • {icon: "rss", url: "#"}

شارك الصفحه مع اصدقاءك

  الفيس بوڪ  اضغط هنا
  المنتدى  اضغط هنا

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ... اقرأ التفاصيل

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ...    اقرأ التفاصيل
محركات ومولدات ذاتية الحركة والتشغيل تعمل بدون وقود اوكهرباءاو اى مصادر خارجيه للطاقه اقرأ المزيد

للتواصل مع ادارة الموقع 00201550797145

يمكن التواصل مع مسئول الموقع : اقتصادى / محمد ابو الفتوح نعمة الله تليفونيا اوعبر الواتس اب 00201550797145

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016

الموساد يطلب عملاء جدد

أطلق جهاز الاستخبارات الإسرائيلي اليوم الاثنين، موقعًا جديدًا لتجنيد العملاء من مختلف دول العالم عبر الإنترنت، اللافت أن الموقع أطلق بعدة لغات من بينها العربية، ما يزيد المخاوف من إمكانية انضمام بعض ضعاف النفوس والشباب المحبط للجهاز الإسرائيلي.
موقع الموساد الجديد يؤكد للمنضمين الجدد أن كل المعلومات التي سيتم تسجيلها، ستبقى لدى الجهاز في سرية تامة، وسيطلع عليها فقط عدد قليل من العاملين في تجنيد العملاء، مشيرًا إلى أن إمكانية الانضمام ليست مقصورة فقط على الرجال، بل يمكن أيضًا للنساء الالتحاق بالجهاز.

 
وبحسب رئيس الموساد "تامير باردو"، فإن الجهاز يطلب عملاء "تنفيذيين" ومندوبي استخبارات (جواسيس) ومتخصصين في التكنولوجيا والمجال الإلكتروني، إضافة إلى القيام بأدوار استخبارية أخرى لم يحددها، مضيفًا: ”نسعى لتجنيد أناس أكثر تميزًا في صفوفنا للدفاع عن إسرائيل".

 
وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن ”التجنيد في صفوف الجهاز يعتبر عملية معقدة وذات خصوصية كبيرة، وقد دشن الموقع بلغات مختلفة لتجنيد أشخاص من خارج إسرائيل".
وأضافت أن الموقع متاح عبر الهواتف الذكية وبخلاف عروض العمل يمكن أيضًا أن تجد فيه خلفيات عن رؤساءالموساد السابقين، وظروف إنشاء الجهاز وما إلى ذلك.

تطوير تطبيق للهواتف المحمولة لموقع الموساد الجديد يعتبر - بحسب الصحيفة - خبرًا مذهلاً يأتي كجزء من خطوات ترشيد في محاولة لفتح الباب لمرشحين جدد، وذلك بعد أن كان الجهاز يعتمد في السابق على أسلوب "عضو يجلب آخر"، وهي الطريقة التي أصبحت غير مجدية في العصر الحديث.

وتابعت الصحيفة: ”يسعى الموساد لجذب اهتمام أولئك المنفتحين على العالم الجديد، انطلاقًا من فهم أن الشباب يعيشون اليوم في العالم الافتراضي بشكل لا يقل عن الحياة الحقيقية. تطوير جديد في الموقع هو المخاطبة بلغات مختلفة، الأمر الذي يمكن أن يشير إلى اتجاهين: رغبة الموساد في تجنيد الأجانب واليهود المقيمين خارج إسرائيل".

وختمت "يديعوت" تقريرها بأن نقلت عن رئيس الموساد، قوله: ”كانت دولة إسرائيل ولا تزال تحت تهديدات حقيقية بشكل يومي. الثروة البشرية النوعية للموساد هي سر نجاح الجهاز. سيواصل الموساد العمل في كل مكان وفي أي وقت للحفاظ على أمن إسرائيل".

وبالدخول إلى الموقع الجديد للموساد تبين أن على العميل الراغب في الانضمام تسجيل بياناته بشكل دقيق للغاية، فعلى سبيل المثال عليه أن يملأ خانات الرقم القومي، والتليفون الشخصي، ومكان الإقامة وعنوان الشقة ورقمها، واللغات التي يتحدثها ومستوى إجادتها، والحالة الاجتماعية والعمل السابق، ودوافع الالتحاق بالجهاز.
الموساد بث شريطًا مصورًا باللغة العبرية على طريقة أفلام "جيمس بوند" للترغيب في الالتحاق بالجهاز، حيث يتحدث في الفيديو رجل وامرأة يؤكد كلاهما أنه شعر بعد العمل في الموساد أنه في المكان الصحيح الذي يتوافق مع قدراته.


0 88: dm4588a03ktc88z05.html

إرسال تعليق

زراعة القمح ومختلف انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه

زراعة القمح   ومختلف  انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه
زراعة القمح ومختلف المحاصيل الرئيسيه بماء البحر بدون تحلية او معالجه

قضية وجود خالق للكون

قضية وجود خالق للكون
اثبت العلم حتمية وجود خالق للكون واستحالة خلق الكون بالصدفه وهذه شهادات لعدد من اكبر علماء العالم حول ذلك

الموضوعات الرائجه

احدث الموضوعات

هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو ؟؟


هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو وسقوط اسطوره اسرائيل 




 

فضيحه خالد الجندى وسعد الهلالى ويوسف زيدان حول عدم تحريم الاسلام لشرب الخمر والنبيذ

اثبات جهل ودجل الماركسى اسلام بحيرى