dm4588a03ktc88z05.html
المشرف على التحرير اقتصادى/ محمد ابو الفتوح نعمه الله وكيل مؤسسى حزب العداله والتنميه - قيد التأسيس ت / 01005635068 / 01119841402 / 002

Translate

اهم الموضوعات

  • https://www.facebook.com/nematallah2
  • https://twitter.com/mr_nematallah
  • {icon: "instagram", url: "#"}
  • {icon: "linkedin", url: "#"}
  • {icon: "youtube", url: "#"}
  • {icon: "vk", url: "#"}
  • {icon: "behance", url: "#"}
  • {icon: "stack-overflow", url: "#"}
  • {icon: "dribbble", url: "#"}
  • {icon: "rss", url: "#"}

شارك الصفحه مع اصدقاءك

  الفيس بوڪ  اضغط هنا
  المنتدى  اضغط هنا

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ... اقرأ التفاصيل

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ...    اقرأ التفاصيل
محركات ومولدات ذاتية الحركة والتشغيل تعمل بدون وقود اوكهرباءاو اى مصادر خارجيه للطاقه اقرأ المزيد

للتواصل مع ادارة الموقع 00201550797145

يمكن التواصل مع مسئول الموقع : اقتصادى / محمد ابو الفتوح نعمة الله تليفونيا اوعبر الواتس اب 00201550797145

الأربعاء، 1 يونيو 2022

حقيقه ما تروج له سلوى بكر ؟؟ ولماذا ترفض تحفيظ القران للاطفال ؟؟

 

سلوى بكر والاساءه للقران الكريم والحجاب

تتحدث المدعوه سلوى بكر وكأنها بلغت الكمال مظهرا وجوهرا وباتت نبراسا لنقتضى بها ؟؟، فاقد الشيء لا يعطيه ، وانت تريدين ان تفرضى رؤيتك علينا حتى فى تربيه اطفالنا ؟؟
الطفل حينما يحفظ القرآن كاملا أو معظمه بحسب قدرته تتاح له حصيله لغويه ومعرفيه هائلة ثبت علميا أنها تنمى وتضاعف مستوى ذكاءه واستيعابه وتحصبله ، كفايه جهل بليتوا البلد
ثم هى تتحدث بكل تنطع وبلاده تتساءل لماذا نصبغ الطفل بهذا الاختيار ؟؟ الولايه التعليميه للطفل للاب والاسره وليست لك او لغيرك ؟؟ والاباء احرار فى تحفيظ ابناءهم القرأن فهذا اختيارهم وتلك عقيدتهم ؟؟ حتى غير المسلمين يستفيدون كثيرا من حفظ وتعلم بعض اياته وخصوصا العرب لان القران لا يضاهيه شىء فى الروعه والبلاغه والاعجاز ؟؟ اما محاولتك لتسفيه ذلك وتشويه الاسلام عبر الاساءه لرموزه والادعاء بان تعلم القرأن يؤدى للارهاب ولو ضمنيا ؟؟ فهذا اسفاف وابتذال غير مقبول ولا يقول به سوى الجهله او المختلين ؟؟ اذا لم نعلم اطفالنا القران ؟؟
فهل نعلمهم الالحاد ام الشذوذ ام الوثنيه ؟؟ ما هذا الخبل والسفه؟؟
اللى ناقص تقول ليه الولاد يلبسوا اولاد والبنات يلبسوا بنات ده تدخل بيفرض عليهم سلوك معين من طفولتهم مش يمكن لما يكبروا ميولهم تختلف ؟؟ الا لعنة الله على الظالمين
الغريب ان الفضائيات المصريه بعد تأميمها فى السنوات الاخيره لصالح شركات مملوكه لجهات سياديه اى اصبح ينفق عليها من اموال دافعى الضرائب ؟؟ اصبحت تدار بمعرفه اعلاميين لا وزن لهم وتستضيف اشخاص بلا وزن ولا قيمه للاساءه للمجتمع والطعن فى ثوابته ؟؟ احترسوا فانتم تعبثون مع شعب لم يعد يطيق او يتحمل اى ضغوط اضافيه ؟؟

يقول البعض ان تلك المدعوه سلوى بكر لها قيمه فكريه قبل الجماليه وكاتبه كبيره ؟؟ وان احدا لم يهتم بتفنيد رايها بدلا من الهجوم عليها ؟؟
 ولهؤلاء اقول تفنيد ايه كلامها مجرد جهل وليس راى؟؟ وليست متخصصه فيما تقول ؟؟ هى مؤدلجه ومغيبه وتروج لثقافه الكراهيه وتزدرى رموز اسلاميه كالحجاب بل والقران ؟؟ من الثابت علميا ان حفظ القران من الصغر يضاعف مستويات الذكاء والادراك والحصيله اللغويه والمعرفيه للطفل ؟؟ وتوجد عشرات الدراسات الجامعيه تؤكد ذلك ؟؟
 سؤال بديهى ؟؟ ما هى القيمه الفكريه او العلميه او حتى الفنيه لسلوى بكر ؟؟ ارجو عرض بعض الانجازات العلميه او حتى الاجتماعيه والثقافيه ؟؟ لا الروايات التى يؤلف اى عازف ربابه افضل منها ؟؟

 الحصيله اللغويه والمعرفيه التى يتيحها القران للطفل تزيد معدل ادراك الطفل وذكاءه وتضاعفه وهذا تحدث عنه اكثر من استاذ علم نفس مصرى فى الرد على سلوى بكير ؟؟ 
بل ان  بروفسير يهودى  اسرائيلى يدرس فى جامعات حيفا وتل ابيب 
يقول انه وضع مخطط للتنميه البشريه فى اسرائيل استنادا الى القصص القرانى ؟؟ وهذا ما يعد له منذ 2015 بعد طرحه كتاب عن استخدام القران الكريم تربويا وسلوكيا لتعليم الاطفال وحل مشكلاتهم مع اباءهم وزملاءهم والمجتمع ؟؟ 
عالم النفس "السيكولوجى" الإسرائيلى الشهير عوفر جروزبارد، الحاصل على الدكتوراه من جامعة "جورج ميسون" فى ولاية "فيرجينيا" بالولايات المتحدة الأمريكية 
 يقول أن النبى محمد صلى الله عليه وسلم "شخصية نجحت فى إحداث ترتيب فى الشرق الأوسط، وفى دفع الملايين، ووضعهم فى مقدّمة التاريخ".
وردا على سؤال لماذا من بين جميع القضايا التى تُشغل عالم علم النفس اخترتم التركيز تحديدًا على الجانب النفسى للتربية فى الإسلام؟" قال جروزبارد إن الاكتشاف الأكثر إثارة، والذى وجدناه هو أن العديد من التحليلات النفسية الحديثة تتلاءم مع نصوص قرآنية كثيرة، وأنه عندما قام الطلاب بدراسات تمهيدية وبحثوا بأنفسهم فى الموضوع لم يجدوا تحليلات معاصرة فى العالم العربى عن تصورات تربوية ونفسية حديثة فى القرآن، حيث كانت الدراسات فى هذا المجال قليلة، ولكن كان الاكتشاف الأكثر إثارة والذى وجدناه هو أن العديد من التحليلات النفسية الحديثة تتلاءم مع نصوص قرآنية كثيرة، والتى كانت موجودة منذ مئات السنين قبل ذلك، أى قبل الاشتغال بها فى علم النفس الحديث.



0 88: dm4588a03ktc88z05.html

إرسال تعليق

زراعة القمح ومختلف انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه

زراعة القمح   ومختلف  انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه
زراعة القمح ومختلف المحاصيل الرئيسيه بماء البحر بدون تحلية او معالجه

قضية وجود خالق للكون

قضية وجود خالق للكون
اثبت العلم حتمية وجود خالق للكون واستحالة خلق الكون بالصدفه وهذه شهادات لعدد من اكبر علماء العالم حول ذلك

الموضوعات الرائجه

احدث الموضوعات

هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو ؟؟


هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو وسقوط اسطوره اسرائيل 




 

فضيحه خالد الجندى وسعد الهلالى ويوسف زيدان حول عدم تحريم الاسلام لشرب الخمر والنبيذ

اثبات جهل ودجل الماركسى اسلام بحيرى