dm4588a03ktc88z05.html
المشرف على التحرير اقتصادى/ محمد ابو الفتوح نعمه الله وكيل مؤسسى حزب العداله والتنميه - قيد التأسيس ت / 01005635068 / 01119841402 / 002

Translate

اهم الموضوعات

  • https://www.facebook.com/nematallah2
  • https://twitter.com/mr_nematallah
  • {icon: "instagram", url: "#"}
  • {icon: "linkedin", url: "#"}
  • {icon: "youtube", url: "#"}
  • {icon: "vk", url: "#"}
  • {icon: "behance", url: "#"}
  • {icon: "stack-overflow", url: "#"}
  • {icon: "dribbble", url: "#"}
  • {icon: "rss", url: "#"}

شارك الصفحه مع اصدقاءك

  الفيس بوڪ  اضغط هنا
  المنتدى  اضغط هنا

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ... اقرأ التفاصيل

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ...    اقرأ التفاصيل
محركات ومولدات ذاتية الحركة والتشغيل تعمل بدون وقود اوكهرباءاو اى مصادر خارجيه للطاقه اقرأ المزيد

للتواصل مع ادارة الموقع 00201550797145

يمكن التواصل مع مسئول الموقع : اقتصادى / محمد ابو الفتوح نعمة الله تليفونيا اوعبر الواتس اب 00201550797145

الأربعاء، 3 فبراير 2021

الاعجاز العلمى فى حديث وفاة الرسول ص - اسرار وفاة الرسول وهل مات مسموما ؟؟

الاعجاز العلمى فى حديث وفاة الرسول ص - اسرار وفاة الرسول وهل مات مسموما ؟؟ اسرار وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم , هل حديث وفاة الرسول ص يعنى ان الرسول مات مسموما ؟؟ وهل يعد ذلك الحديث سببا للطعن فى السنه وكتب الصحاح التى اوردت هذه الروايه كما يقول بعض المرجفين كاسلام بحيرى وزكريا بطرس وغيرهم ؟؟

روى ابْنُ السُّنِّيِّ وأبو نُعَيْمِ أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "ما زالت أَكْلَةُ خَيْبَرِ تعاودني في كل عام، حتى كان هذا أوان قطع أَبْهُرِي" (وصححه الألباني في صحيح الجامع). ، وهو موافق لقوله في حديث عائشة: "ما أزال أجد أَلَمَ الطعام". وروى البخاري عن عائشة رضي الله عنها قالت: "كان النبي يقول في مرضه الذي مات فيه: "يا عائشة، ما أزال أجد أَلَمَ الطعام الذي أكلت بخيبر، فهذا أوان انقطاع أَبْهُرِي من ذلك السُّم".

ووقع في "مغازي" موسى بن عقبة عن الزهري مُرسَلاً: "ما زلت أجد من الأَكْلَةِ التي أكلت بخيبر عِداداً حتى كان هذا أوان انقطاع أبهري".

الحقيقه ان ذلك الحديث به العديد من اوضح ايات الاعجاز العلمى فهو يحدد سبب وفاة النبى صلى الله عليه وسلم بدقه بالغه والرسول صلى الله عليه وسلم لم يمت مسموما قطعا ؟؟ وفى هذا المقطع سنشرح نوع السم المستخدم فى تسمسم الشاه واعراضه ؟؟ وما نجم عنه من اعراض وفاة بشر بن البراء بن معرور الذى قتل بذلك السم ؟؟

وسنوضح بالدليل العلمى السبب الحقيقى لوفاة الرسول صلى الله عليه وسلم وبيان الاعجاز فى ذلك الحديث وسنشرح السبب الحقيقى لوفاته صلى الله عليه وسلم بانقطاع فى الشريان الاورطى وتطابق اعراض ذلك مع اعراض وفاته صلى الله عليه وسلم وتوضيح العلاقه السببيه بين اكله يوم خيبر وسبب الوفاه ؟؟ وكيف ان الرسول صلى الله عليه وسلم رغم تناوله جرعه قاتله لم يتوفى مسموما , وكيف انه قد ادى رسالته وامانته فقاد الجيوش ووقع المعاهدات وقابل الوفود واتم الله به دينه الذى ارتضاه للمسلمين ؟ وانه بشر ص قبل مرض وفاته بانقضاء اجله وخير بعد ذلك فاختار الرفيق الاعلى ؟؟ والسؤال كيف اخبر الرسول صلى الله عليه وسلم وعلم بسبب وفاته بمرض لم يكن معروفا فى عصره ولنحو الف وثلاثمائه عام بعد وفاته ؟؟ فيخبر عنه بتلك الدقه البالغه ؟؟ فى قوله ص حتى كان هذا اوان انقطاع ابهرى ولا سيما ان اعراض ذلك المرض aortic dissection  او تمزق الاورطى  او الابهر تتطابق مع اعراض وفاته المذكوره بكتب السيره النبويه المطهره ؟؟




وانه قد توجد علاقه سببيه غير مباشره بين تناوله الشاه المسمومه بالزرنيخ او بخليط من الزرنيخ والقصدير وبين وفاته صلى الله عليه وسلم بأنقطاع الابهر او تمزق الشريان الاورطى حيث يترسب الزرنيخ بشكل طبيعى فى الشريان الاورطى مسببا الضرر وقد يؤدى لتليفه بعد ذلك مما يؤدى لتسلخه وتمزقه بعد ذلك على المدى الطويل , كما انه من اسباب الاصابه بتمزق الاورطى تلف بالمعده سواء اكان مصحوبا بنزيف او غير مصحوب ومن الثابت تناول الرسول ص لحم الشاه ومضغها ثم لفظها فاذا علمنا ان الجرعه القاتله من الزرنيخ طبقا لمنظمه الصحه العالميه هى 100 مليجرام اى جزء من عشره اجزاء من الجرام فمن المعجز عدم وفاته صلى الله عليه وسلم من ذلك السم , كذلك فمن الثابت انه صلى الله عليه وسلم قد تضرر فى لهواته ومعدته حتى صار يجد الم عند تناول الطعام وهو ما يشير لاحتمال وجود تلك العلاقه السببيه الغير مباشره بين اكلة يوم خيبر وتمزق الاورطى , ومن المعلوم ان تمزق الاورطى يحدث بشكل طبيعى فيما بين الستين والسبعين والرسول ص قد توفى فى الثالثه والستين ومن الثابت انه قبل مرض وفاته قد ذهب فى جنازه للبقيع سيرا على الاقدام وهى مسافه كبيره تستغرق عدة ساعات فى الذهاب ومثلها فى الاياب وهى جهد مضنى لاشك يرفع ضغط الدم لدرجه كبيره ويزيد شده تدفقه وقد عاد الرسول من تلك الجنازه يشكو الاما حاده بالراس طبقا لحديث ام المؤمنين عائشه رضى الله عنها وذلك من الاسباب المباشره طبيا لتمزق او تسلخ الشريان الاورطى ومن اعراضه الالام الحاده بالصدر وشده التعرق وارتفاع درجه الحراره وعدم القدره على الحركه وهو ما يتطابق مع اعراض وفاته ص

 


وفى هذا المقطع المصور ( الفيديو ) نناقش ونوضح كل ذلك تفصيليا



كلمات مفتاحيه :

انقطاع الابهر , انقطاع الشريان الاورطى , الاعراض الاكلينيكيه لانقطاع الابهر , سبب وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم , ما نوع السم المستخدم فى محاوله قتل النبى ص ؟؟ وهل مات الرسول مسموما ؟؟ الزرنيخ , التسمم بالزرنيخ , الجرعة القاتله للزرنيخ , اسلام بحيرى , جهل اسلام بحيرى , انكار السنه , زواج المسلمه من غير المسلم , اسلام بحيرى والموساد , اسلام بحيرى والعلاقه مع المنظمات الصهيونيه والموساد ؟؟, انكار اسلام بحيرى للسنه ومطالبته بحرق كتب التراث , الالحاد , الجيش الاسرائيلى , تجنيد الملحدين المصريين والعرب فى الموساد والجيش الاسرائيلى , اسلام بحيرى ماركسى متطرف , الماركسيه , سيد القمنى ,



0 88: dm4588a03ktc88z05.html

إرسال تعليق

زراعة القمح ومختلف انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه

زراعة القمح   ومختلف  انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه
زراعة القمح ومختلف المحاصيل الرئيسيه بماء البحر بدون تحلية او معالجه

قضية وجود خالق للكون

قضية وجود خالق للكون
اثبت العلم حتمية وجود خالق للكون واستحالة خلق الكون بالصدفه وهذه شهادات لعدد من اكبر علماء العالم حول ذلك

الموضوعات الرائجه

احدث الموضوعات

هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو ؟؟


هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو وسقوط اسطوره اسرائيل 




 

فضيحه خالد الجندى وسعد الهلالى ويوسف زيدان حول عدم تحريم الاسلام لشرب الخمر والنبيذ

اثبات جهل ودجل الماركسى اسلام بحيرى