dm4588a03ktc88z05.html
المشرف على التحرير اقتصادى/ محمد ابو الفتوح نعمه الله وكيل مؤسسى حزب العداله والتنميه - قيد التأسيس ت / 01005635068 / 01119841402 / 002

Translate

اهم الموضوعات

  • https://www.facebook.com/nematallah2
  • https://twitter.com/mr_nematallah
  • {icon: "instagram", url: "#"}
  • {icon: "linkedin", url: "#"}
  • {icon: "youtube", url: "#"}
  • {icon: "vk", url: "#"}
  • {icon: "behance", url: "#"}
  • {icon: "stack-overflow", url: "#"}
  • {icon: "dribbble", url: "#"}
  • {icon: "rss", url: "#"}

شارك الصفحه مع اصدقاءك

  الفيس بوڪ  اضغط هنا
  المنتدى  اضغط هنا

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ... اقرأ التفاصيل

اول براءة اختراع من نوعها فى مصر والعالم ...    اقرأ التفاصيل
محركات ومولدات ذاتية الحركة والتشغيل تعمل بدون وقود اوكهرباءاو اى مصادر خارجيه للطاقه اقرأ المزيد

للتواصل مع ادارة الموقع 00201550797145

يمكن التواصل مع مسئول الموقع : اقتصادى / محمد ابو الفتوح نعمة الله تليفونيا اوعبر الواتس اب 00201550797145

السبت، 29 أغسطس 2009

لابد من دعوى قضائيه ضد القمنى ووزاره الثقافه لاءزدرائه الاسلام وهى جريمه طبقا لقانون العقوبات وبدلا من محاكمته يتم تكريمه

لابد من دعوى قضائيه ضد القمنى ووزاره الثقافه لاءزدرائه الاسلام وهى جريمه طبقا لقانون العقوبات وبدلا من محاكمته يتم تكريمه

اساتذتى الاعزاء السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وكل عام وانتم بخير
هذه الرسائل قد تكون للدعوه ولكن المطلوب اكبر واخطر لقد كنت احارب احد الملحدين واحاول كشف هويته وارسلت بلاغات ضده لكل الجهات لتهجمه على المولى ورسوله الكريم الموضوع يحتاج قضيه وهى مضمونه ومامونه باذن الله
رفع قضيه تعويض ضد سيد القمنى ووزير الثقافه ممثلا للدوله ورئيس الوزراء بصفته ورئيس الجمهوريه بصفته لمخالفتهم الدستور والقانون بمنح جائزه الدوله التى هى من الموازنه العامهويتحمل عبئها فقراء الوطن حيث الحصيله الرئيسيه من ضرائب المبيعات فنصف موازنه الدوله تاتى من الضرائب اى انه يبدد موارد الدوله فى الوقت الذى يوجد به 11 مليون معاق و12 مليون مشرد واعلى معدل لحوادث الطرق فى العالم واعلى معدلات امراض كبد فى العالم ودعم لشركات اجنبيه احتكاريه يجاوز الخمسين مليار سنويا يحصل على ثلثيها 40 شركه اغلبها شركات اسمنت واسمده وحديد والومنيوم خاصه اجنبيه او احتكاريه تبيع فى السوق المحلى باكثر من الاسعار العالميه وبالتالى ففقراء الوطن اولى بهذا الدعم حكومتنا الموقره تعاير المصريين بدعم غذائى لم يزيد عن 4 مليارات ثم زادته الى 9 بينما هى تدعم تلك الشركات بنحو 50 مليار وعندما رفعت اسعار الطاقه رفعت السولار وليس الغاز الطبيعى نحن دوله غنيه على عكس ما يدعون الدوله الوحيده التى ميزانيتها تقترب من نصف الناتج القومى هى مصر وهذا لا يحدث فى ايا من دول العالم وبعد ذلك الحكومه تترك العلماء والمخترعين ليتسولو وتمنح جائزه الدوله للقمنى لقد شوهو الاقتصاد وافسدوا الحياه السياسيه واصبح المجتمع يعانى من الاف الكوارث http://mugardensan.blogspot.com

نتيجه سياسات الدوله وتخبطها -- راجع كتابى مائه مشروع قومى للاصلاح والتنميه --- وكتابى سياسات النهب العام واهدار العداله فى مصر --
منح الجائزه لسيد القمنى يوضح ان الذى يحكمنا هو العلمانيين وهو يخالف الدستور الذى ينص على ان الاسلام هو الدين الرسمى للدوله وهو المصدر الرئيسى للتشريع يخالف الماده السادسه من العهد الدولى للحقوق الاقتصاديه والاجتماعيه
وغير ذلك الكثير ان ترك الاف العلماء والمخترعين ومن لهم اضافات حقيقيه فى علوم الاقتصاد والاجتماع وغيرها ومنحها للقمنى المزور يعد تبديدا لموارد الدوله وتشجيعا لدعاه الالحاد والزنادقه وهؤلاء منهجهم يؤدى لتدمير الاقتصاد المصرى وهذا مدعم بالاسانيد والارقام وليس قولا مجازيا وتشجيعا من الدوله لهم بالمخالفه لصحيح الدستور والقانون وخاصه انه يجب محاكمته لاءزدرائه الاسلام والرسول الكريم وعلى هذا ترتكز الدعوى على محاكمه القمنى على ذلك الازدراء واختصام الحكومه لتقاعسها عن محاكمته بل ومنحه جائزه الدوله الامر الذى يصيبنى وكل المتضامنين معى باضرار ماديه وادبيه جسيمه ويعد تبديدا لموارد الدوله التى يتم تحصيلها من الضرائب كذلك فاءنه يعد تشجيعا للتزوير ودعاه الفتنه واهدارا لحقوق علماء الوطن ومخترعيه وهو ما يخالف الماده 6 من العهد الدولى كما سبق وخاصه مع وجود بطاله سافره وعدم توظف واهدار لثروات المجتمع وذلك على عكس ما هو مفروض على الدوله بحكم ذلك العهد وهو ما يصيب كل افراد المجتمع باضرار جسيمه انها محاكمه لكل سياسات الاهدار والنهب والفساد
وهى مضمونه بعون الله تعالى ولكن يصعب سرد كافه اسانيد الدعوى فى تلك العجاله وخاصه نها تناقش سياسات ماليه واقتصاديه واجتماعيه فمن سيتضامن معى فى تلك الدعوه معذره الى الله وابتغاء لللاجر والمثوبه مصداقا لحديثه ص لتاخذن على يد الظالم ولتاطرنه اطرا او ليوشكن الله ان يعمكم بالعذاب قالوا ؟ ايعذبنا الله وفينا الصالحين يا رسول الله قال نعم اذا كثر الخبيث؟ ولقوله تعالى واتقوا فتنه لتصيبن الذين ظلموا منكم واتفق المفسرين وجمهور العلماء على انها تتعدى الظالمين الى جميع المسلمين لاءنهم لم ياخذوا على ايديهم وهو راى الصديق رضى الله عنه وغيرهاى ان الفتنه لن تصيب الظالمين خاصه ولكنها ستصيب جميع المسلمين
وللرجوع لتفاصيل كل ذلك واكثر يمكنكم الدخول الى الروابط التاليه لمدوناتى وموقعى الالكترونى
http://www.buzns.net/vb

http://mugardnesnas.blogspot.com‎
‎http://aboelfetouh.blogspot.com
هامش‎
‎(1)***"( واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة ) هذا الخطاب ظاهره العموم باتقاء الفتنة التي لا تختصّ بالظالم بل تعمّ الصالح والطالح وكذلك روي عن ابن عباس قال : أمر المؤمنين أن لا يقرُّوا المنكر بين أظهرهم فيعمّهم الله بالعذاب ففي البخاري والترمذي أن الناس إذا رأوا الظالم ولم يأخذوا على يديه أوشك أن يعمهم الله بعذاب من عنده ، وفي مسلم من حديث زينب بنت جحش سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم أنهلك وفينا الصالحون؟ قال : « نعم إذا كثر الخبث »
-انظر فى ذلك تفسير الجامع المحيط وابن كثير والطبرى وغيرهم- ويمكن الرجوع للمصحف الجامع فى تفاسير القران ويشتمل على اغلب التفاسير المشهوره
http://www.mosshaf.com/web/tafseer.php?QuranSuraNo=8&QuranVerseNo=25&go=all
حديث أخر" قال الإمام أحمد حدثنا سليمان الهاشمي حدثنا إسماعيل يعني ابن جعفر أخبرني عمرو بن أبي عمر عن عبدالله بن عبدالرحمن الأشهل عن حذيفة بن اليمان أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال "والذي نفسي بيده لتأمرن بالمعروف ولتنهن عن المنكر أو ليوشكن الله أن يبعث عليكم عقابا من عنده ثم لتدعنه فلا يستجيب لكم". ورواه عن أبي سعيد عن إسماعيل بن جعفر وقال "أو ليبعثن الله عليكم قوما ثم تدعونه فلا يستجيب لكم". وقال الإمام أحمد: حدثنا عبدالله بن نمير قال حدثنا زر بن حبيب الجهني حدثني أبو الرقاد قال: خرجت مع مولاي فدفعت إلى حذيفة وهو يقول: إن كان الرجل ليتكلم بالكلمة على عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم فيصير منافقا وإني لأسمعها من أحدكم في المقعد الواحد أربع مرات لتأمرن بالمعروف ولتنهن عن المنكر ولتحاضن على الخير أو ليسحتكم الله جميعا بعذاب أو ليؤمرن عليكم شراركم ثم يدعو خياركم فلا يستجاب لهم. "حديث آخر" قال الإمام أحمد أيضا: حدثنا يحيى بن سعيد عن زكريا حدثنا عامر رضي الله عنه قال: سمعت النعمان بن بشير رضي الله عنه يخطب يقول - وأومأ بأصبعيه إلى أذنه يقول: مثل القائم على حدود الله والواقع فيها والمداهن فيها كمثل قوم ركبوا سفينة فأصاب بعضهم أسفلها وأوعرها وشرها وأصاب بعضهم أعلاها فكان الذين في أسفلها إذا استقوا الماء مروا على من فوقهم فآذوهم فقالوا لو خرقنا في نصيبنا خرقا فاستقينا منه ولم نؤذ من فوقنا فإن تركوهم وأمرهم هلكوا جميعا وإن أخذوا على أيديهم نجوا جميعا. انفرد بإخراجه البخاري دون مسلم فرواه في الشركة والشهادات والترمذي في الفتن من غير وجه عن سليمان بن مهران الأعمش عن عامر بن شراحيل الشعبي به. "حديث آخر" قال الإمام أحمد حدثنا حسين حدثنا خلف بن خليفة عن ليث عن علقمة بن مرثد عن المعرور بن سويد عن أم سلمة زوح النبي صلى الله عليه وسلم قالت سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول "إذا ظهرت المعاصي في أمتي عمهم الله بعذاب من عنده" فقلت يا رسول الله أما فيهم أناس صالحون؟ قال "بلى" قالت فكيف يصنع أولئك؟ قال "يصيبهم ما أصاب الناس ثم يصيرون إلى مغفرة من الله ورضوان". "حديث آخر" قال الإمام أحمد حدثنا حجاج بن محمد حدثنا شريك عن أبي إسحق عن المنذر بن جرير عن أبيه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "ما من قوم يعملون بالمعاصي وفيهم رجل أعز منهم وأمنع لا يغيره إلا عمهم الله بعقاب أو أصابهم العقاب". ورواه أبو داود عن مسدد عن أبي الأحوص عن أبي إسحق به. وقال الإمام أحمد أيضا حدثنا محمد بن جعفر حدثنا شعبة سمعت أبا إسحق يحدث عن عبيد الله بن جرير عن أبيه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال "ما من قوم يعمل فيهم بالمعاصي هم أعز وأكثر ممن يعملون ثم لم يغيروه إلا عمهم الله بعقاب".

0 88: dm4588a03ktc88z05.html

إرسال تعليق

زراعة القمح ومختلف انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه

زراعة القمح   ومختلف  انواع المحاصيل بماء البحر بدون معالجه او تحليه
زراعة القمح ومختلف المحاصيل الرئيسيه بماء البحر بدون تحلية او معالجه

قضية وجود خالق للكون

قضية وجود خالق للكون
اثبت العلم حتمية وجود خالق للكون واستحالة خلق الكون بالصدفه وهذه شهادات لعدد من اكبر علماء العالم حول ذلك

الموضوعات الرائجه

احدث الموضوعات

هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو ؟؟


هل تقود اسرائيل العالم ؟؟ فضح اكاذيب نتنياهو وسقوط اسطوره اسرائيل 




 

فضيحه خالد الجندى وسعد الهلالى ويوسف زيدان حول عدم تحريم الاسلام لشرب الخمر والنبيذ

اثبات جهل ودجل الماركسى اسلام بحيرى